آتلانتا 28 فبراير 2011 –  أعلنت شركة "دلتا إيرلاينز"، إحدى الشركات الرائدة في مجال الطيران والمسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز[NYSE:DAL] ، عن ترحيبها ودعمها الكامل بقرار إنضمام شركة "طيران الشرق الأوسط" اللبنانية إلى تحالف "سكاي تيم" العالمي في عام 2012.

 

وقال تشارلي باباس نائب رئيس شركة "دلتا" لشؤون التحالفات: "نحن مسرورن بإنضمام ثاني شركة طيران شرق أوسطية إلى هذا التحالف، ويشرفنا أنه قد تم اختيارها لربط نموها المستقبلي ونجاحاتها مع تحالف "سكاي تيم".

 

وأضاف " إن إنضمام شركة "طيران الشرق الأوسط" إلى تحالف "سكاي تيم" سيمنح عملاء "دلتا" المزيد من الخيارات للوصول إلى عدة وجهات عبر منطقة الشرق الأوسط وغرب إفريقيا". 

 

ومن خلال إنضمام شركة "طيران الشرق الأوسط" إلى هذا التحالف، سيكون في مقدور عملاء "دلتا" إكتساب واستخدام نقاط برنامج "دلتا سكاي مايلز" على كافة الخطوط التي تشغلها الشركة اللبنانية.

 

 

 

كما سيتمكن ركاب درجة رجال الأعمال في شركتي "دلتا" و"طيران الشرق الأوسط" من الدخول إلى القاعة الخاصة بالشركتين في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت وإلى 45 قاعة أخري من قاعات "دلتا سكاي كلوبز" في مختلف مطارات العالم.

 

ويعمل تحالف "سكاي تيم" بنشاط من أجل زيادة تواجده في منطقة الشرق الأوسط، أحد أكثر المناطق الاقتصادية أهمية في العالم. وفي يناير الماضي، صارت شركة الخطوط الجوية السعودية أول شركة طيران في المنطقة تعلن عن عزمها الإنضمام إلى هذا التحالف.

 

وفي الذكرى العاشرة لتأسيس هذا التحالف والتي واكبت عام 2010، إنضمت كل من الخطوط الجوية الفيتنامية وشركة تاروم إلى التحالف في شهر يونيو الماضي، في الوقت الذي أعلن فيه عن إنضمام الخطوط الجوية الصينية وتشاينا إيسترن وشنغهاي إيرلاينز وجواردا إندونيسيا والخطوط الجوية الأرجنتينية خلال عام 2012. ويتوفر المزيد من المعلومات حول "سكاي تيم" وشركة "طيران الشرق الأوسط" على الموقع الإلكتروني

 

Related Topics:
Share