آتلانتا 25 أغسطس 2009   أعلنت شركة "دلتا إيرلاينز"، إحدى الشركات الرائدة في مجال الطيران، عن توسيع باقة خدماتها على درجة "بزينيس إليت" على رحلاتها التي تقلع من نيويورك، حيث اضافت خدمة المقاعد التي يمكن تحويلها لأسرة مسطحة بالكامل على متن رحلاتها ما بين مطاري نيويورك جي إف كيه في الولايات المتحدة الأمريكية ولندن هيثرو في المملكة المتحدة.

 

وبدأت الشركة منذ مطلع سبتمبر 2009، تقديم الخدمة الجديدة على باقي رحلاتها عبر القارات من المنطلقة من مركزها في مطار "جي إف كيه" ومدينتي لوس أنجليس وسان فرانسيسكو.

 

وتعد الخدمة الجديدة جزءاً من خطة الشركة التي تستهدف التركيز على سوق نيويورك، والتي من بينها عزمها إفتتاح مركز محلي في مطار "لاجوارديا" وإعادة تشغيل برنامج "ريد كوست" الذي بدأ في مركز دلتا الدولي في مطار "جي إف كيه".

 

 

 

 

 

ومع هذه التوسعات، ستوفر "دلتا" المزايا التالية لعملائها:

·        مقع يتحول إلى سرير مسطح بالكامل بزواية تبلغ 180 درجة ومساحة للقدمين تترواح ما بين 77 و82 بوصة على درجة "بزينيس إليت" في كافة الرحلات بين نيويورك ولندن.

·        مقاعد فلكولورية يمكن تسطيحها بزاوية قدرها 150 درجة إلى جانب مساحة للقدمين تصل إلى 55 بوصة على درجة "بزينيس إليت" في كافة الرحلات العابرة للقارات ما بين نيويورك وسان فرانسيسكو ولوس أنجليس. وهذه المقاعد تماثل نظيرتها في درجة رجال الأعمال المتوفرة على متن الطائرات من طراز "بوينج 757- 200 إي آر" في الرحلات الدولية حيث تتوفر إمكانية الطلب الشخصي للألعاب الرقمية والموسيقى والأفلام لكل مقعد.

·        إمكانية الولوج إلى شبكة الإنترنت لاسلكياً في درجتى رجال الأعمال والسياحية على كافة الرحلات ما بين نيويورك ولوس أنجليس بدءاً من نهاية العام الجاري.

 

وقال رانجان جوسوامي مدير تجارب الزبائن في شركة "دلتا" : "المسافرون الذين يستـخدمون رحلاتنا بشكل مستمر ومتكرر أكدوا لنا ضروة توفر الكبائن التي تحتوي على أسرة مسـطحة بدرجة 180 درجة ويمكن الوصول إليها من ممر الطائرة مباشرة على الرحلات من وإلى لندن، وهذا أمر صحيح لأن استمتاع رجال الأعمال بكافة وسائل الراحة والترفيه أثناء رحلاتـهم من وإلى الساحل الغربي أمر حيوي ومهم للغاية. واليوم نحن نلبي مطلبهم بإدخال تعزيـزات مهمة في الخدمات التي نقدمها على درجة رجال الأعمال والتي نقدمها من خلال مركزنا في مطـار "جي إف كيه".

وسيكون في مقدور زبائن شركة "دلتا" في أتلانتا وديترويت الاستفادة من التعزيزات الجديدة التي أدخلت على درجة "بزينيس إليت"، حيث تتوفر مقاعد الأسرة المسطحة بالكامل على متن كافة الرحلات ما بين هاتين المدينتين ومطار لندن هيثرو ومينيابوليس. وتتوفر المقاعد نفسها التي يمكن تحويلها إلى سرير مسطح بالكامل على كافة الوجهات الجوية التي تستخدم فيها طائرات من طراز "بوينج 777 – 200 آر"، ومن بينها الرحلات ما بين أتلانتا ودبي وأتلانتا وجوهانسبورج وأتلانتا وسيدني عبر مطار لوس أنجليس.

للمزيد من المعلومات حول شركة "دلتا" ومقاعدها الجديدة، يمكن الإطلاع على المواقع  الإلكترونية: http://www.delta.com/traveling_checkin/inflight_services/business_elite/flat_beds.jsp

http://www.delta.com/traveling_checkin/inflight_services/business_elite/flat_beds.jsp

-ومنذ أن إتخدت قراراها الاستراتيجي ببناء مركزها الضخم في نيويورك مطلع هذا القرن، قامت "دلتا" بضخ استثمارات كبيرة في مختلف أرجاء المناطق التي تعمل بها مما رفع عائداتها إلى أكثر من 13 مليار دولار أمريكي سنوياً. وإلى جانب إضافتها لأكثر من 30 وجهة دولية عبر مطار "جي إف كيه"، وفرت الشركة ما يفوق ألفي وظيفة عبر الولاية مستثمرة بقوة في مجالي الرعاية والإعلان، وأنفقت أكثر من 70 مليون دولار لتحديث منشأتها في صالتي 2 و3 في مطار "جي إف كيه" في نيويورك.

 

Related Topics:
Share