آتلانتا 24 مارس 2010  أعلنت شركة "دلتا إيرلاينز"، إحدى الشركات الرائدة في مجال الطيران والمسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز[NYSE:DAL] ، عن ترفيع بيري كانتاروتي إلى منصب النائب الأول للرئيس لمنطقة "أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا"، وهو المنصب الذي استحدثته الشركة مؤخراً في إطار تطوير أعمالها في المنطقة.

 

ومن خلال مقره في باريس، سيكون كانتاروتي مسؤولاً عن أنشطة "دلتا" التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا حيث يعمل على تعظيم فرص النمو طويل الأمد للمشروع المشترك مع شركتي "إير فرانس" و"كيه إل إم" والذي يعد التحالف الأكبر عبر الأطلسي في هذه الصناعة. وسيعمل كانتاروتي تحت الإشراف المباشر لرئيس الشركة إد باستيان.

 

وإلتحق كانتاروتي، الذي يملك أكثر من 18 عاماً من الخبرة والمتخصص في هذه الصناعة، بشركة "نورث ويست إيرلاينز" في عام 1992. وعقب إندماج شركته مع "دلتا"، عُين نائباً للرئيس لشؤون المبيعات ورعاية الزبائن في يوليو 2008، حيث كان مسؤولاً عن إدارة 11 مكتباً لشركة "دلتا" في شمال أميركا و9 مكاتب عبر البحار إلى جانب رعاية الزبائن. وقبل ذلك، عمل كانتاروتي نائباً للرئيس لشؤون الحجز والمبيعات والخدمات في شركة "نورث ويست" من شهر مايو 2006.

 

ويحمل كانتاروتي درجة البكالوريوس من جامعة " بيركلي -  كاليفورنيا"، وحاصل على الماجتسير في إدارة الأعمال من جامعة "نورث ويست". كما أنه عضواً في مجلس إدارة "صندوق أبحاث سرطان الأطفال".

 

وتخدم شركة "دلتا إير لاينز" أكثر من 160 مليون راكب سنويا. ومن خلال شبكتها العالمية الواسعة، توفر "دلتا" والناقلات الحليفة لها (دلتا كونيكشن) خدماتها لـ370 وجهة في 66 دولة عبر القارات الست. ويعمل لدى الشركة أكثر من 70 ألف موظف في مختلف أرجاء العالم، حيث يقومون بتشغيل ما يقرب من 800 طائرة.  ولكونها أحد المؤسسين لتحالف "سكاي تيم" العالمي، تشارك الشركة ضمن أكبر تحالف عالمي في هذه الصناعة وهو المشروع المشترك بين شركتي "إير فرانس" و"كيه إل إم". ومن خلال رحلاتها ورحلات حلفائها في كافة أنحاء العالم، توفر "دلتا" أكثر من 16 ألف رحلة يومياً لزبائنها من خلال مراكزها في أمستردام وآتلانتا وسينسيناتي وديترويت وممفيس ومينيابوليس سان بول ونيويورك جي إف كيه وباريس شارل ديجول وسولت ليك سيتي وطوكيو ناريتا.

 

وتتضمن خدمات الشركة توفير برنامج "سكاي مايلز" الذي يعد أوسع برامج الطيران للعملاء الأوفياء حيث يوفر العديد من المزايا لركاب درجة "بزينس إليت" ومن بينها توفر أكثر من خمسين استراحة خاصة للشركة "سكاي كلوب" في العديد من المطارات في كافة أرجاء العالم. ويمكن للعملاء الاستفسار عن الرحلات وحجز الأماكن وحقائب السفر، وطباعة بطاقة المرور إلى الطائرة عبر الموقع الإلكتروني www.delta.com

 

Related Topics:
Share