أتلانتا 10 يونيو 2009  في خطوة جديدة تهدف إلى التميز ومنح زبائنها المزيد من الرفاهية في ظل المناخ التنافسي الذي تعيشه شركات الطيران العالمية بفعل الأزمة المالية الدولية، أعلنت شركة "دلتا أيرلاينز" المسجلة في سوق نيويورك للأوراق المالية تحت رمز DAL، عن توفير المزيد من وسائل الترفية والراحة على متن رحلاتها الدولية ورحلات شركة "نورث ويست" التي استحوذت عليها بالكامل واندمجتا في شركة واحدة تحت اسم "دلتا" منذ 29 أكتوبر 2008.

 

وكجزء من الاستثمارات التي خصصت لدمج الشركتين وبلغت قيمتها 500 مليون دولار أمريكي، وحدت شركة "دلتا" كافة العروض المتاحة على جميع الرحلات التي تحتوي على مقصورة رجال الأعمال (درجة رجال الأعمال العالمية سابقاً على خطوط نورث ويست).

 

وسيتمكن ركاب الرحلات الدولية على الدرجة الاقتصادية على متن طائرات "دلتا" و"نورث ويست" من الحصول على وجبات غذائية شهية تتضمن المزيد من المأكولات والمشروبات مع تقديم وجبات إفطار ساخنة مميزة لركاب الدرجة الاقتصادية على متن الرحلات التي تتجاوز مسافتها 3800 ميل.

 

أما ركاب درجة رجال الأعمال "بزينس إيليت" على كافة رحلات "دلتا" و"نورث ويست"، فيمكنهم الاستمتاع بوجبات شهية مقدمة من الشيف الشهير مايكل برينشتاين والتي تحتوي على عدة أصناف لذيذة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة. فضلاً عن المزيد من وسائل الراحة والترفيه المرئي والمسموع.

 

 وتعتزم الشركة إدخال المزيد من التحسينات الإضافية على مقصورة درجة رجال الأعمال خلال الشهور المقبلة، من خلال منح ركابها مجموعة متكاملة من أدوات الراحة والعناية الفائقة خلال الرحلات المختلفة ومن بينها العديد من المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة من شركة "كورس" اليونانية الشهيرة.

 

وقالت جوان سميث، النائب الأول لرئيس الخدمات على متن الرحلات في شركة "دلتا": "يعد شهر يونيو علامة فارقة في مسيرة الدمج مع شركة "نورث ويست"، حيث بدأنا بتوفير منتجاتنا ذات الجودة العالية على متن طائرات "دلتا" و"نورث ويست" عبر الرحلات الدولية".

 

وأضافت "مستمرون في الجمع بين أفضل الخصائص التي تتميز بها كل من الشركتين، وذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات الممكنة على متن طائرات هذا التحالف وتوفير تجربة فريدة من نوعها للمسافرين معنا من مختلف أرجاء العالم".

 

وفي مارس الماضي، قامت "دلتا" بدمج كافة منتجاتها للزبائن المسافرين على رحلات "دلتا" و"نورث ويست" الداخلية لتتضمن توسعات في لائحة الطعام المقدمة لركاب الدرجتين الأولى والاقتصادية. فضلاً عن توفير المزيد من الوسائل الترفيهية والمجلات الحديثة على متن هذه الرحلات بدءاً من مطلع أبريل الماضي.

 

وفي خلال سبعة اشهر من الاندماج، مثلت الخطوات التي قامت بها الشركة علامة فارقة وبارزة منذ أن تم الدمج رسمياً في 29 أكتوبر 2008. وتضمنت هذه الخطوات الانتهاء من تحويل المظهر الخارجي لأكثر من 80 طائرة تابعة لشركة "نورث ويست" إلى المظهر الخارجي لشركة "دلتا"، وإعادة طرح العلامة التجارية لها في أكثر من 175 مطاراً في مختلف أرجاء العالم.

 

كما قامت الشركة بإضافة رمز "دلتا" إلى 90 في المئة من رحلات "نورث ويست"، كما وفرت الآلاف من الرحلات التكميلية  الإضافية للربط السهل بين المطارات الرئيسية للشركتين "دلتا" و"نورث ويست". كما أطلقت "دلتا" مشروع جديد مشترك مع مجموعة خطوط الطيران الفرنسية  "إير فرانس" والخطوط الملكية الهولندية "كيه إل إم".

 

وقامت الشركة أيضاً بتوسيع فوائد ما قبل الإندماج لعلاقات التشارك في الرمز ومن بينها إتفاقات "دلتا الولايات المتحدة" مع شركتي طيران "آلاسكا" و"ميد ويست"، فضلاً عن توفيرها خدمات الشركتين معاً على الموقعين الإلكترونيين www.delta.com  و www.nwa.com.  كما قامت الشركة بدمج برنامجي "دلتا سكاي مايلز" و"نورث ويست وورلد بركس" ومنح المستفيدين من هذين البرنامجين مميزات زيادة أرصدة الأميال والمزيد من خيارات السفر من خلال برنامج "لويالتي" لعام 2010. كما أعلنت عن إطلاق صالة الانتظار "دلتا سكاي كلوبس" لتحل محل "دلتا كروان رووم كلوبس" و"نورث ويست وورلد كلوبس".

 

 

وأدخلت الشركة العديد من الإجرءات لتحسين العرض والطلب على بعض الوجهات المختارة، كما رفعت أسهم الموظفين العاملين فيها إلى 13 في المئة من ملكية الشركة الجديدة.

 

 

كما قامت بحل مشكلة التمثيل النقابي وأقدمية الطيارين وفنيي صيانة الطائرات وباقى القطاعات العاملة في الشركتين، إلى جانب وضع توصيات عادلة لنظام الأقدمية بعد الاندماج.

 

وتواصل "دلتا" أعمالها من أجل إتمام الاندماج الكامل في شركة واحدة مع نهاية العام الجاري.

 

 

حول "دلتا إير لاينز"

تعد شركة "دلتا إيرلاينز" الآن أكبر شركة طيران في العالم مع تواجدها المميز في كافة الأسواق الرئيسية المحلية والدولية. ومن مقارها في أتلانتا وسينسناتي وديترويت وممفيس ومينيبوليس سان بول ونيويورك ومدينة سولت لايك وطوكيو ناريتا، ستقوم شركة "دلتا" وشركتها الفرعية "نورث ويست" بتقديم خدماتها إلى 382 وجهة عالمية في 71 دولة حيث تنقل أكثر من 170 مليون راكب سنوياً. وستسمح الشركات المتحالفة مع "دلتا" للركاب باستخدام البرامج التسويقية "سكاي مايلز" أو "وورلد بركس" في أكثر من 16 ألف رحلة يومياً مقدمة من تحالف "سكاي تيم" وشركاء آخرين. وتعمل شركة دلتا وموظفوها الذين يبلغون 70 ألف موظف في مختلف أرجاء العالم على إعادة تشكيل صناعة الطيران باعتبارها شركة الطيران الأمريكية الوحيدة التي تقدم خدماتها لشبكة الطيران العالمية بأكملها.

ويمكن للعملاء الاستفسار عن الرحلات وحجز الأماكن وحقائب السفر، وطباعة بطاقة المرور إلى الطائرة عبر الموقع الإلكتروني www.delta.com

 

Related Topics:
Share